fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

قبل مباراة بايرن ميونخ.. باريس سان جيرمان يُعلن إصابة لاعب جديد بـ كورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان إصابة لاعب جديد بوباء فيروس كورونا ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد أيام من عزل ماركو فيراتي، لنفس السبب.
ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ على ملعب “أليانز أرينا” في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”.
اقرأ أيضًا.. اسحقوا ميونخ.. لافتة من ألتراس باريس سان جيرمان قبل صدام البايرن في دوري الأبطال

Suite au dernier test PCR Sars-Cov2, Alessandro Florenzi est confirmé positif. Il va donc respecter l’isolement et est soumis au protocole sanitaire approprié. Pour rappel, le joueur était à l’isolement depuis quelques jours par précaution.
— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) April 5, 2021
وأصدر النادي الفرنسي بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب: “بعد خضوع جميع اللاعبين لمسحة فيروس كورونا تم التأكد من إصابة، أليساندرو فلورينزي، بعدما جاءت نتيجة عينته إيجابية”.
وتابع: “سيتم عزل فلورينزي في منزله ويخضع لبروتوكول وزارة الصحة في فرنسا، للتأكيد كان اللاعب في عزلة لبضعة أيام كإجراء احترازي”.
وبالتالي، لن يشارك فلورينزي في مباراة بايرن ميونخ يوم، الأربعاء، ليكون غياب جديد ضمن صفوف باريس سان جيرمان بجانب فيراتي، خوان بيرنات، لايفين كورزاوا ولياندرو باريديس.

زر الذهاب إلى الأعلى