fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

كلوب: إصابة محمد صلاح أثرت علينا في نهائي كييف.. وريال مدريد يعرف كيف يفوز بدوري الأبطال

لا يرغب يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في التركيز على ما حدث في نهائي كييف عام 2018 ضد ريال مدريد، قبل مباراتهما المرتقبة غدًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة الفريقين في ذهاب دور ربع النهائي.
وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، حيث خسر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وشهدت تلك المباراة إصابة قوية لـ محمد صلاح بعد تدخل عنيف من المدافع المخضرم سيرجيو راموس.
وقال كلوب في مؤتمر نشرته شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “نحن سنواجه ريال مدريد والحافز لدينا في أعلى مستوى، ليس بسبب 2018، ولكن بالطبع أتذكر تلك المباراة”.
وأضاف: “إذا سألني أحدهم بعد أسبوع من المباراة إذا كنت سأدعو راموس إلى عيد ميلادي، كنت سأقول لا، كانت ليلة غريبة، ولكن هذه كانت منذ زمن بعيد”.
وواصل: “لا يمكنني استعادة هذا الشعور، هذا الغضب أو أي شيء آخر، لذلك أنا لا أحاول حتى فعل ذلك، نريد أن نظهر كم نحن جيدين، إذا كنا أفضل من ريال مدريد فيمكننا التأهل إلى نصف النهائي”.
اقرأ أيضًا.. جوتا: لا أمانع عدم تسجيلي طالما ليفربول يفوز.. ولا نستطيع التكهن بخطة ريال مدريد
واستكمل: “لقد كنا جيدين في مباراة 2018، وبعد إصابة محمد صلاح وخروجه لم نعد كذلك، عاد ريال مدريد، في الواقع فريقنا مصمم لهذا النوع من المباريات، نحن نواجه فريقًا يلعب كرة قدم وهو ما يساعدنا، لدينا فرصة بالتأكيد، الجميع يقول إن ريال مدريد هو المرشح المفضل، رائع، لا مشكلة في ذلك”.
وأردف: “لا أحد يهتم بالنظر إلى الوراء خلال 25 عامًا ويرى أننا كنا جيدين لمدة 25 دقيقة في ذلك النهائي، نشعر بالرضا الآن في وضعنا لكننا نعلم أننا نواجه خصمًا صعبًا، أريد أن أظهر لجمهورنا أننا نقاتل بشكل جيد، هذا هو المهم بالنسبة لي، نريد الحصول على كل ما هو ممكن من هذا الموسم، لست مصممًا على أن أظهر للعالم مدى روعتنا، لكي أكون صادقًا”.
واختتم: “كما قلت، يتعلق الأمر برغبتنا في الحصول على كل ما هو ممكن من هذا الموسم، نحن وضعنا المعايير لأنفسنا، وما زلنا نكافح للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يجب أن نطارد الفرق الأخرى في الدوري الإنجليزي، وعلينا أن نطارد ريال مدريد غدًا الذي يمر بلحظة جيدة حقًا، إذا كان هناك من يعرف كيف يفوز بدوري أبطال أوروبا، فهو ريال مدريد”.

زر الذهاب إلى الأعلى