fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

مجموعة الزمالك | مولودية الجزائر يقع في ورطة قبل مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

أعلن عبد القادر عمراني، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، استقالته من منصبه قبل مواجهة الترجي التونسي المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا.
وكان مولودية الجزائر قد خسر على ملعبه أمام الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات للمسابقة القارية.
ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط خلف المولودية، و5 خلف الترجي، وأصبح يحتاج إلى الفوز على أرضه أمام تونجيث السنغالي وخسارة الفريق الجزائري خارج أرضه أمام الترجي من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي.
وقال عمراني، في تصريحات لقناة “الهداف” الجزائرية: “استقلت رسميا، والإدارة قبلت استقالتي، وأشكر الجميع على ثقتهم، وأتمنى للفريق حظا موفقا”.
طالع أيضا.. ميدو: الترجي لن يغامر بتاريخه لإقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا
وعلقت صحيفة “تونس الرقمية” على استقالة عبد القادر، قائلة: “عمراني تولى تدريب فريق العاصمة الجزائرية خلفا لنبيل نغيز في فبراير الماضي، لكنه يعاني من سوء النتائج لا سيما على صعيد الدوري الجزائري، لتأتي الهزيمة من الزمالك بمثابة رصاصة الرحمة التي أنهت مشواره مع الفريق”.
ويحتل مولودية الجزائر المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 25 نقطة من 16 مباراة، بفارق 11 نقطة عن وفاق سطيف المتصدر الذي لعب 17 مباراة، حيث إن الفريق لم يحقق تحت قيادة عمراني سوى فوز واحد من مجموع 5 مباريات في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى