fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

مدافع ليفربول السابق يحذر ريال مدريد من محمد صلاح وماني وفيرمينو

حذر مدافع ليفربول السابق، ألبرتو مورينو، ريال مدريد قبل مباراة الفريقين يوم غدًا، الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويحل ليفربول ضيفًا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم الألماني الدولي، فيليكس بيريش.
اقرأ أيضًا.. مالك روما السابق: لم أكن أرغب في بيع محمد صلاح لـ ليفربول!

وتحدث مورينو عن رأيه في موسم ليفربول قبل المباراة في حواره مع وكالة الأنباء الإسبانية، وقال: “لقد عانى الفريق من إصابات عديدة وهو ما أفقده لاعبين مهمين أثرت على النتائج في الدوري الإنجليزي”.
وتابع: “لكن يظل ليفربول هو ليفربول يستطيع إرباكك فقط في خمس دقائق، لديه لاعبون مهمون للغاية في الهجوم مثل محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ولذلك أعتقد أننا سنشاهد مباراة رائعة”.
وبسؤاله عن إذا كان محمد صلاح محقًا في أن لديهم ثقة في الفوز بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2019 وهو ما سيساعدهم أمام ريال مدريد، أجاب: “نعم بالطبع هناك ثقة خاصة وأننا قد فزنا باللقب بعد خسارة النهائي في العام السابق”.
وأضاف: “ليفربول فريق قوي للغاية في أوروبا، ولا يوجد فريق يرغب في مواجهته، لقد عشت الأجواء من الداخل وأعرف جيدًا كيف تسير الأشياء هناك ولا عجب فيما وصل إليه خلال السنوات الماضية”.

زر الذهاب إلى الأعلى