fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

ميدو: الترجي لن يغامر بتاريخه لإقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا

أكد أحمد حسام ميدو المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، رغبة فريق الترجي على الفوز بمباراة مولودية الجزائر المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.
ويحتاج الزمالك لفوز الترجي على حساب مولودية الجزائر وفوزه أمام تونجيث السنغالي من أجل التأهل لدور ربع النهائي من المسابقة القارية، مساء يوم السبت المقبل ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.
وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: “الزمالك سيحقق المكسب في المباراة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا وبذلك يكون اللاعبين قدموا ما عليهم، وتأهله يصبح في يد الآخرين”.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
طالع | الزمالك: لدينا مبادئ ومتضامنون مع قرار كارتيرون ضد إمام عاشور
وأكمل: “أعلم عقلية نادي الترجي التونسي بشكل جيد ولدي أصدقاء في تونس كُثر، وأطمئن جماهير الزمالك لأن هناك لغط كثير حول هذا الموضع، الترجي عقليتهم ألا يدخلوا أي مباراة إلا بتحقيق المكسب، وسيلعبوا أمام المولودية للفوز باللقاء والحفاظ على تصدر المجموعة”.
وأوضح: “الترجي من الفرق التي لن تسمح بأي شكل من الأشكال أن تغامر بسمعتها من أجل مباراة كرة قدم”.
واختتم: “التفكير لو في لحظة واحدة أو التلميح بأن الترجي يلعب على التعادل لكي يقصي الزمالك هذا الكلام بالنسبة لي غير مقبول، الترجي العظيم في تونس وإفريقيا لا يمكن أن يسمح أن يخاطر بسمعته الذي بناها على مر التاريخ”.

زر الذهاب إلى الأعلى