fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

بينيتيز: راموس مقاتل شوارع.. وكان سيتعامل جيدا مع ضغط محمد صلاح

وصف مدرب ناديي ليفربول وريال مدريد الأسبق، رفائيل بينيتيز، بأن غياب قائد الملكي، سيرجيو راموس، يعد ضربة قاسية للفريق الإسباني قبل مباراة اليوم، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.
ويحل ليفربول ضيفًا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم الألماني الدولي، فيليكس بيريش.
اقرأ أيضًا.. 

وتحدث بينيتيز عن غياب راموس في حواره مع صحيفة “تايمز” البريطانية، وقال: “غياب سيرجيو يمثل ضربة قاسية، لأنه مقاتل شوارع”.
وتابع: “كان هناك تركيز على ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما أصيب محمد صلاح في بداية المباراة، لكن راموس كان سيتعامل مع هذا الضغط جيدًا”.
وتابع: “اعتقد أن ريال مدريد لديه بديل جيد لخوض هذه المباراة وهو ناتشو الذي سيشكل ثنائيًا رائعًا مع فاران وسيسمحان لزيدان باللعب بأسلوب هجومي”.
وعن المباراة: “إذا نجح ليفربول في السيطرة على وسط الملعب ستكون مهمة ريال مدريد معقدة للغاية، الذي سيجد صعوبة في الهجوم بسبب محاولة غلق المساحات أمام سرعات لاعبي المنافس”.
وأضاف: “سيشارك مودريتش وكروس في خط الوسط وإذا تمكنا من الاستحواذ على الكرة سينقلانها بسرعة إلى بنزيما، لكن إذا تمكن ليفربول من إيقافهما سيواجه ريال مدريد الكثير من المشاكل والعكس صحيح مع فينالدوم وتياجو وفابينيو”.
وهجوم ريال مدريد: “بنزيما هو من يتحمل مسئولية تسجيل الأهداف بعد الانتقادات التي كان يتعرض لها على مدار السنوات الماضية، رغم مشاركات فينيسيوس المستمرة في المباريات بالفترة الأخيرة، إنهاءه للهجمات ليس الأفضل ولكنه يمثل خطورة على مرمى المنافسين”.
وواصل تصريحاته: “لن أتفاجأ إذا لعب فالفيردي على اليمين لمساعدة فاسكيز للتصدي إلى هجمات لاعبي ليفربول، وربما يكون أسينسيو البديل المثالي إذا لم يشارك”.
وأشاد بينيتيز في النهاية بدور كاسيميرو مع ريال مدريد، وقال: “لاعب مهم، عندما دربت الفريق في 2015 كان معارًا إلى بورتو وطلبت بعودته وشارك على الفور”.

زر الذهاب إلى الأعلى