fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

توخيل: نتوقع رد فعل قوي أمام بورتو.. وأزمة كيبا وروديجر غير مقبولة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، توماس توخيل، على أهمية مباراة الغد أمام بورتو في ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021.
ويلتقي تشيلسي وبورتو يوم غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “سانشيز بيزخوان” في مدينة “إشبيلية”.

وتحدث توخيل في مؤتمره الصحفي عن المواجهة أمام بورتو، وقال: “مباراة مهمة، خاصة وأن من الطبيعي أن تكون هناك رد فعل بعد هزيمة السبت (أمام وست بروميتش ألبيون)، لأنها كانت أشبه بالصفعة القوية على الوجه، لكن علينا التركيز لأننا نواجه فريق قوي في بطولة صعبة مثل دوري أبطال أوروبا”.
وأضاف: “علينا الاهتمام بتصحيح الأخطاء بعد الهزائم وتحليل ما حدث في المباراة الماضية، ونزيد من التركيز على الإيجابيات بعد كل انتصار هذا هو عملنا كجهاز فني”.
وعن موقف المصابين بوليسيتش، كانتي، أبراهام، أجاب: “الثلاثي جاهز للمشاركة، لكن تامي سيكون على مقاعد البدلاء”.
جيرو: “يتدرب بشكل طبيعي، لم يشارك في المباراة الماضية حتى يكون جاهزًا أمام بورتو، سجل الكثير من الأهداف في الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا ويمتلك ذكريات جيدة في ملعب إشبيلية”.
وعن أزمة كيبا وروديجر وطرد الأخير من التدريبات (طالع التفاصيل): “لقد كانت حادثة في التدريبات، قمنا بتهدئة الوضع على الفور، لا أريد التقليل مما حدث لأنه أمر غير مقبول ولكن هذه أشياء تحدث في كرة القدم لأن الجميع يرغب في المشاركة بالمباريات”.
وتابع: “حتى الآن لا يوجد عقاب لما بدر منهما، لأن المشكلة قد حُلت بالفعل ولا كان رد فعل الثنائي جيدًا وهو ما أسعدنا”.
وعن غيابات بورتو: “لا ننشغل كثيرًا بذلك، واجهنا موقف مشابه أمام أتلتيكو مدريد وعندما عاد متصابوه (تريبير، كاراسكو، خيمينيز) فزنا عليهم في العودة 2-0 ولا نريد أن ننسى أننا نلعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتفاصيل الصغيرة هي من تحسم هذه المواجهات”.

زر الذهاب إلى الأعلى