fbpx
أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

جوتا: كلوب فقط من يقرر الثلاثي الأمامي لـ ليفربول.. وأتمنى إحداث الفارق

يسعى الدولي البرتغالي جوتا لإحداث الفارق مع ليفربول فيما تبقى من الموسم، خاصة وأن الريدز يواجه لحظات حاسمة خلال الشهر المتبقي.
اللاعب البرتغالي واصل الأداء الرائع في التهديف وسجل ضد آرسنال بعد عودته من غياب دام 3 أشهر.
طالع أيضًا.. رسميًا | غياب فاران بسبب كورونا عن مباراة ريال مدريد وليفربول
وقال ديوجو جوتا في تصريحات لشبكة “BTSport” البريطانية: “أعتقد أننا في لحظة جيدة الآن، ثلاثة اتصارات متتالية وشباك نظيفة، الجميع يعود الآن إلى المسار الصحيح، ونريد الاستمرار في ذلك”.
وأضاف: “كان موسمًا صعبًا عليّ شخصيًا، ولكن الآن في الثلث الأخير عدت من الإصابة، والآن أنا جزء من الفريق وأتمنى أن أساهم في اللحظات الحاسمة”.
وأردف بالحديث عن مواجهة ريال مدريد: “الآن نحن في اللحظة الأهم خلال الموسم، قد يقول البعض إن ريال مدريد يعاني قليلًا، لكنني أعتقد أنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، ويحققون نتائج رائعة”.
جوتا سجل 12 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم منذ وصوله في الصيف قادمًا من ولفرهامبتون في سبتمبر 2020، وأصيب خلال 3 أشهر من ديسمبر حتى مارس.
وعن المشاركة في الهجوم، بوجود صلاح وماني وفيرمينو، قال جوتا: “من الواضح أن العالم يتحدث عن الثلاثة الأماميون في فريقنا، محمد صلاح وماني وفيرمينو، وذلك بسبب الأرقام الكبيرة التي حققوها سويًا، في النهاية الأمر متروك للمدرب هو من يقرر من سيلعب”.
واختتم: “قمنا باللعب بأربعة مهاجمين ضد آرسنال، لذا يمكن أن تحدث هذه الأشياء، يمكننا اللعب بأنظمة مختلفة، المدرب هو من يقرر الأفضل للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى