fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

جوتا: لا أمانع عدم تسجيلي طالما ليفربول يفوز.. ولا نستطيع التكهن بخطة ريال مدريد

تحدث دييجو جوتا مهاجم فريق ليفربول في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين قبل مواجهة ريال مدريد مساء الغد في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويلتقي الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي البطولة، في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.
وقال جوتا في المؤتمر الذي نشرته شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “أنا أسجل عددًا كبيرًا من الأهداف لكل من النادي والمنتخب، وهذا ما أريد القيام به، مساعدة الفريق حتى نهاية الموسم، وطالما أننا نفوز فلا أمانع إذا لم أسجل”.
وتابع: ” بالنسبة للاعب الإصابات هي أسوأ شيء يمكن أن يحدث بشكل واضح، رؤية الفريق على شاشة التلفزيون وعدم القدرة على المساعدة أمر محبط، أريد فقط أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق وإحراز الأهداف”.
وأضاف البرتغالي: “لدينا بعض الزخم، حققنا فوزين وشباك نظيفة قبل فترة التوقف الدولي، وبعدها حققنا فوزًا كذلك (ضد آرسنال)، نريد البناء على ذلك، غدًا هو اختبار كبير وعلينا أن نكون مستعدين”.
اقرأ أيضًا.. مهاجم ليفربول السابق محذرًا محمد صلاح: لن تكرر نجاحك في الدوري الإسباني!
واستمر: “أرنولد؟ المهاجمون يحتاجون إلى التمريرات، نعلم جميعًا قدرة أرنولد في العرضيات والتمريرات، ليست أول مساعدة له ولن تكون الأخيرة”.
وواصل: “سيستغرق الأمر الكثير من الجهد منا في مباراة الغد، بشكل أساسي سنحتاج إلى الركض والقتال كثيرًا، ريال مدريد حاصل على معظم ألقاب دوري الأبطال، هم اعتادوا على تلك المراحل من البطولة، سنحتاج إلى أن نكون في أفضل حالاتنا إذا أردنا تحقيق نتيجة إيجابية غدًا”.
واستكمل: “الشيء الأكثر أهمية هو الطريقة التي يلعبون بها، لن نكون متأكدين منها أبدًا، نحن بحاجة إلى معرفة روتينهم، نحتاج فقط إلى بذل قصارى جهدنا ومعرفة ما يمكنهم فعله، وإذا ما لعبوا مع 3 أو 4 في الدفاع، من الصعب التكهن بذلك”.
وأردف: “فترتي مع أتلتيكو مدريد؟ حسنًا، لقد وقعت معهم ولم ألعب، بالنسبة لي أعرف أنه منافس لـ ريال مدريد، لكن لم يكن لدي الوقت لأشعر بهذا التنافس، بالنسبة لي أنا فقط أركز على ليفربول والفوز بالمباراة، لا شيء آخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى