fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

رئيس تونجيث: ذاهبون إلى القاهرة للفوز على الزمالك

أعلن رئيس نادي تونجيث بطل السنغال ومنافس الزمالك، بابكار نداي، التحدي قبل مواجهة الأخير في الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021.
ويستضيف الزمالك منافسه تونجيث يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم المالي الدولي، مامادو كيتا.
اقرأ أيضًا | رابح ماجر: فوز الزمالك في الجزائر مفاجأة.. والترجي لن يتعاطف مع المولودية

وتحدث نداي عن المواجهة المقبلة لفريقه أمام الزمالك في تصريحات نقلتها شبكة “Galsen Foot” السنغالية، وقال: “ذاهبون إلى القاهرة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.
وتابع: “لقد غادرت البعثة صباح اليوم، الثلاثاء، كل شيء من الممكن أن يحدث، علينا أن نثق في لاعبينا رغم الفوارق الكبيرة بيننا وبين المنافسين الرجاء، الزمالك، الترجي ومولودية الجزائر”.
وأضاف: “المال ليس كل شيء، هناك لاعبون يتقاضون رواتب باهظة في الفرق الأخرى تتراوح بين 40 إلى 100 ألف يورو وأقل سيارة لديهم BMW X3، لكني مازالت لدي ثقة كاملة في الجميع وعلينا أن نعطيهم الدافع والفرصة للتألق”.
وأتم تصريحاته: “هناك لاعبون رائعون داخل السنغال وبعيدًا عن المنتخب الذي يخوض مبارياته في أفضل الظروف، علينا أن نتذكر بابي مطر سار الذي انتقل في العام الماضي إلى ميتز، يحتاجون إلى الفرصة”.

زر الذهاب إلى الأعلى