fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

رابح ماجر: فوز الزمالك في الجزائر مفاجأة.. والترجي لن يتعاطف مع المولودية

أكد رابح ماجر نجم الكرة الجزائرية المعتزل، صعوبة مواجهة فريق المولودية، أمام الترجي التونسي المقرر لها مساء السبت المقبل.
ومن المنتظر أن يحل فريق مولودية الجزائر ضيفًا على نظيره الترجي في سادس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا، في موقعة تساهم في تأهل الزمالك حال فوز الفريق التونسي فقط.
وقال ماجر في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الحدث اليوم”: “مباراة الترجي والمولودية الجزائري ستكون صعبة جدًا، اللقاء سيقام في تونس والترجي فريق جيد ويمتلك خبرات كبيرة جدًا، المولودية في أزمة بعد الخسارة على أرضه أمام الزمالك، ستكون موقعة مهمة للفريق الجزائري”.
طالع | البنزرتي: الترجي التونسي لن يتساهل أمام المولودية.. ولا أخشى مواجهة الأهلي في دور الـ8
وأضاف: “لن يكن هناك تعاطف في مباراة الترجي والمولودية، كل فريق سيكون له طموح الترجي يلعب على ملعبه ويريد الفوز بهذه المباراة والمولودية يريد تحقيق المكسب كل شىء ممكن واللقاء سيكون صعب على الفريقين”.
وواصل: “أتمنى أن يفوز المولودية بهذه المباراة، الترجي يلعب على ملعبه لديه طموح كبير في هذه البطولة سيلعب بقوة إضافية كبيرة جدًا وسيحرص على ألا يخسر في تونس”.
وأردف: “محمود شيكابالا لاعب ممتاز، اكتشفته في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، يمتلك مهارات عالية وسجل هدف ممتاز في مرمى الأهلي”.
وتابع: “الزمالك فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين وعلى رأسهم شيكابالا، لا نعتاد هزيمة الأندية الجزائرية في الجزائر وكانت مفاجأة كبيرة جدًا بفوز الأبيض على المولودية، الفريق يمر بظروف صعبة جدًا وهناك أزمة كبيرة”.
وشدد ماجر: “الزمالك سيكون لديه كلمة في هذه البطولة مع الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى