fbpx
أهم الأخبارالدوري المصري

فاروق جعفر يفتح النار على ميدو: كاذب وغير أمين.. واعتاد مهاجمة رموز الزمالك!

رد فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق والمستشار الفني الحالي للقلعة البيضاء، على تصريحات أحمد حسام ميدو، مهاجم الفريق ذاته المعتزل، ومقدم البرامج الرياضية الحالي.
وكانت تصريحات مسربة قد انتشرت لميدو، شهدت مهاجمة فاروق جعفر، واتهامه بعدم مساندة الزمالك.
وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الحدث اليوم” عبر برنامج “حضرة المواطن”: “حديث ميدو بخصوص الحصول على أموال من النادي غير صحيح تمامًا، منذ اعتزالي كرة القدم لم أحصل على أي مليم من الزمالك، من الممكن أن يحصل ميدو على الأموال لكنني لا أفعل ذلك، لأن ما يهمني مصلحة القلعة البيضاء”.
وأضاف: “لا يوجد أي تواصل بيني وبين ميدو، ولا يجوز أن نكون أصدقاء من الأساس بسبب فارق السن الكبير بيننا ولا بد أن يحترم حديثه عندما يكون عن أحد رموز نادي الزمالك.. كنا نحترم والده عندما كان متواجدا في نادي الزمالك لكبر سنه وله احترامه وتقديره”.
طالع.. مجموعة الزمالك | تقارير: حمدي النقاز وثنائي الترجي قد يغيبون أمام مولودية الجزائر
وأردف: “ميدو اجتهد في الحديث عن قطاع الناشئين بالنادي، وكل كلامه كذب في كذب، هو اعتاد دائمًا على الكذب ويسرب الأخبار والتسجيلات واعتاد على هذا الأمر”.
واستكمل: “الإعلام الرياضي في مصر بخير، هناك نظام في الإعلام وقبل 5 سنوات كان هذا الأمر غير موجود ولكن يحدث أن يخرج البعض عن النص أحيانًا”.
واستطرد: “حتى وإن حدث وطلب مرتضى منصور من ميدو مهاجمة اللاعبين في برنامجه فهو شخص غير أمين، لأنه يجب أن يحفظ السر مهما كان، لأنه طالما قرر العمل معه حتى لو كان الأمر خاطئًا فيجب عليه الحفاظ على السر”.
وواصل: “كلام ميدو غير مُقنع تمامًا، دائمًا يعطيك شعورًا بأنه يعرف الجميع، يجب أن يلتزم ويتوقف عن الكذب والأفلام”.
واستطرد: “ميدو غير أمين ولن يكون موضع ثقة أحد لأنه يهاجم الجميع ولا يحترم الرموز، هاجم من قبل خالد الغندور كابتن الزمالك، هو لا يعرف ماذا يعني قائد الزمالك؟، كرة القدم مثل الجيش يجب أن يكون هناك احترام للنجوم والأساطير”.
وأتم: “سأرد على ميدو بالأدب وليس كما يفعل هو، أنا أقدر الجميع وأستطيع أن أوقفه عند حده، يجب ألا ينسى أنه افتعل أزمات من قبل مع حسن شحاتة أسطورة الزمالك، وإذا كان ميدو عالميا فماذا يكون محمد صلاح؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى