fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

فليك: باريس سان جيرمان مختلف عن الموسم الماضي.. وجنابري قد يغيب

أكد هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن مواجهة باريس سان جيرمان مختلفة عن التي جمعت بينهما بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
بايرن ميونخ يواجه باريس سان جيرمان غدًا الأربعاء، ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة متكررة من العام الماضي، عندما تغلب العملاق البافاري بهدف نظيف على الفريق الفرنسي، بنهائي البطولة 1/0.
طالع أيضًا: “اسحقوا ميونخ”.. لافتة من ألتراس باريس سان جيرمان قبل صدام البايرن في دوري الأبطال
وقال فليك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “نهائي دوري أبطال أوروبا كان في الماضي، ليس له أهمية بالنسبة لنا، نحن نواجه فريقا مختلفا ومدربا جديدا، نريد الفوز والذهاب إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.
باريس سان جيرمان أقال توماس توخيل مدربه السابق، وعيّن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو خلفًا له.
وأضاف فليك: “باريس سان جيرمان لديهم دفاع مستقر، وحارس مرمى جيد للغاية، ولديهم الكثير من الجودة المختلفة في المقدمة”.
وعن إمكانية الدفع بـ تشوبو موتينج: “هو لاعب مهم بالنسبة لنا، احتياطي مثالي لـ ليفاندوفسكي، لقد أظهر ذلك ضد لايبزيج، إنه مهم جدًا للفريق، نحن سعداء بوجوده معنا”.
وعن الغيابات بجانب ليفاندوفسكي، قال فليك: “مارك روكا أصيب يوم الأحد، جنابري كذلك يعاني من التهاب في الحلق ومن المحتمل غيابهما عن مباراة الغد”.
وعن تشكيل مباراة الغد: “سنرى الأجهز لمواجهة باريس سان جيرمان، جميع الخيارات مفتوحة، ونتمنى أن ندفع باللاعبين المناسبين للمباراة”.
وعن الدفع بـ بافارد في دفاع الفريق: “في الوقت الحالي هو ظهير أيمن، ويمكنه اللعب كمدافع، ويفعل ذلك ببراعة أيضًا، لقد لعب من قبل ضد فرايبورج، إنه أمر جيد أن تمتلك لاعب يجيد اللعب في مراكز عديدة”.
وواصل بالحديث عن الثنائي الشاب نيانزو وسكوت: “لقد غاب سيانزو للإصابة، الآن يتدرب معنا منذ فترة، إنه لاعب موهوب للغاية، نتمنى عودته في أقرب وقت”.
واختتم: “سكوت شارك ضد لايبزج لأنه كان لدينا مكان، لديه سرعة كبيرة، هو جيد للغاية في التعامل مع الكرة، وقدم أداءً جيدًا للغاية في التدريبات، لن يكون الأمر سهلًا أن يشارك ضد باريس سان جيرمان”.

زر الذهاب إلى الأعلى