fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

كورتوا: نُدرك خطورة محمد صلاح ومُهاجمي ليفربول.. ولكن!

أجرى الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، حوارًا مع شبكة “TNT” البرازيلية، تحدث من خلالها، عن المُباراة المُرتقبة لفريقه ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد، يستقبل ليفربول، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال.
وقال كورتوا: “نحن في غرفة خلع الملابس سعداء، نحن في خط جيد مُنذ فترة طويلة، لقد تعادلنا مرتين فقط أمام خصمين صعبين، ومؤخرًا نحن جيدون جدًا، لقد تعرضنا للكثير من الإصابات، ولكن نحن نعمل مع بعض وهذا هو مفتاح فوزنا بالمباريات”.
وأضاف: “نحن في انتظارنا مباريات صعبة، وحريصون على التركيز هذا الأسبوع، نذهب لدوري أبطال أوروبا ونحن قادمون من انتصار، بالفعل المباريات في دوري الأبطال مختلفة، ولكن الانتصارات تُعطي ثقة”.
وواصل: “أنا لم ألعب في ربع النهائي مُنذ سنوات، هذه المسابقة مختلفة بالنسبة لي، لقد خسرت نهائيًا مع أتلتيكو مدريد، ولم أصل بعيدًا في هذه المسابقة مع تشيلسي، وحان الوقت الآن لنمُضي قدمًا”.
وأردف: “الآن نحن سنواجه فريقًا كان في حالة جيدة مُنذ عامين، هذا العام تراجعوا بعض الشيء بسبب الإصابات، كان الأمر أكثير تعقيدًا بالنسبة لهم، لكنهم أيضًا فريق جيد جدًا، الأمر لن يكون سهلًا، لكننا سنُكافح من أجل بلوغ الدور نصف النهائي”.
اقرأ أيضًا.. كلوب عن إمكانية الدفع برباعي هجومي أمام ريال مدريد: هل ذكر زيدان شيئا عن تشكيل فريقه؟!

وأكمل: “نحن نُدرك أنّ ليفربول يملك أفضل المُهاجمين في أوروبا، هجومهم سجّل الكثير من الأهداف، ونعلم أنهم يتمتعون بجودة، في ظل تواجد محمد صلاح، وماني وفيرمينو، وجوتا أيضًا”.
وأتبع: “لديهم جودة في الأمام، ولكن نحن لدينا الكثير من الجودة في الدفاع والهجوم، نأمل أنّ نتمكن من إيذائهم مع فينيسيوس ورودريجو وكريم بنزيما”.
واسترسل: “نحن لدينا طموح للفوز بهذه البطولة، هذا العام لم يكن سهلًا، لكننا أظهرنا أنّ لدينا جودة رائعة، في إيطاليا إنتر ميلان هم الفريق المُتصدر ونحن هزمناهم وتغلبنا أيضًا على أتالانتا”.
وأتم تصريحاته: “نحن نشعر أننا على ما يُرام، الآن دعونا نرى كيف سنواجه ليفربول، إذا فزنا عليهم، سنقول (ها نحن ريال مدريد)، نحن نادٍ مرشح دائمًا للفوز بدوري الأبطال، وهذا لم يتغير رغم إقصائنا في العامين الماضيين، سنواجه ليفربول ونرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى