fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

كورتوا يرفض الحديث عن إمكانية انتقال هالاند أو مبابي لـ ريال مدريد.. ويدافع عن هازارد وفينيسيوس

رفض الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، الحديث عن إمكانية انتقال إيرلينج هالاند، أو كيليان مبابي، لصفوف النادي الملكي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.
هالاند تألق بقميص بوروسيا دورتموند، ووكيله ووالده جلسا مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، والنادي الملكي ارتبط أيضًا بإمكانية التعاقد مع مبابي، في ظل رفضه التجديد لـ باريس سان جيرمان.
وقال كورتوا في تصريحات لـ “TNT” البرازيلية: “هالاند ومبابي لاعبان جيدان للغاية، الجميع يتحدث عنهما، لست أنا من يوقع، فالمدرب والنادي هم من يقررون”.
وأضاف: “أنا سعيد بالفريق الذي لدينا، هناك جودة في هذا الفريق، ولدينا القدرة على الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ونحن نأمل أنّ نتمكن من تحقيق ذلك”.

كورتوا: ليس من السهل أن تكون حارس مرمى ريال مدريد.. ولا أهتم بالجوائز الفردية https://t.co/wnkoOIZKGJ pic.twitter.com/vxWosQhS0d
— Btolat.com (@Btolat) April 6, 2021
وبسؤاله “هل سنرى هازارد تشيلسي في ريال مدريد؟”، أجاب: سنراه بالتأكيد، لسوء الحظ قبل الإصابة أمام باريس سان جيرمان لعب بشكل جيد للغاية، وبدا أنه في أفضل حالاته ولكن حدث ما حدث”.
وأكمل: “ما مرّ به هازارد بعد التوقف بسبب كورونا كان صعبًا للغاية، لقد واجه حظًا سيئًا للغاية، إيدين يتدرب بشكل جيد، أراه في حالة جيدة، إنه يعمل في صالة الألعاب الرياضية، يجب أنّ نتحلى بالصبر معه، هُناك توقعات عليه وأنا مُتأكد أننا سنرى أفضل إيدين”.
اقرأ أيضًا.. كورتوا: نُدرك خطورة محمد صلاح ومُهاجمي ليفربول.. ولكن!
وعن الانتقادات للجناح البرازيلي، فينيسيوس جونيور، تابع: “نحن نخوض الكثير من المباريات، وهو يلعب بشكل جيد مؤخرًا، إنه يقوم بعمل جيد ولكن تنقصه اللمسة الأخيرة، لكنه لا يزال صغيرًا”.
وواصل: “أنا في التدريبات أراه يعمل بجد على اللمسة الأخيرة من أجل إحراز المزيد من الأهداف، في التدريبات يصنع أهدافًا رائعة، إنه لاعب رائع وأظهر ذلك ويمنحنا الكثير في الهجوم بمراوغاته وسرعته وهذا أمر مهم”.
واختتم تصريحاته بالحديث عن سيرجيو راموس، وإصابته قائلاً: “لسوء الحظ، لقد أصيب مؤخرًا في الركبة، لكن أولئك الذين لعبوا قدموا أداءً جيدًا، هُناك دائمًا لاعبون جاهزون للعب، راموس لاعب مُهم بالنسبة لنا، وعلينا أنّ نكون مجموعة معًا بدونه”.

زر الذهاب إلى الأعلى