fbpx
أهم الأخبارالدوري المصري

محمد مصيلحي: الاتحاد هدفه المربع الذهبي.. والأموال تحدد بطل الدوري

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على صعوبة المنافسة في الدوري المصري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق يطمح للتواجد في المربع الذهبي.
الاتحاد السكندري يتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، حصيلة 18 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 4، وخسر 5 مرات.
وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “الاتحاد مختلف هذا الموسم في الدوري، ولكن المنافسة شرسة وصعبة بين جميع الأندية”.
وتابع: “الثنائي حسام وإبراهيم حسن يبذلان أقصى جهد مع الفريق، وهذا ترجم بنتائج وظهرت على اللاعبين، وأصبحنا متواجدين في المركز الثاني، وما زالت هناك مباريات للأهلي مؤجلة”.
وأوضح: “الاتحاد تعرض لنتائج سلبية، ولو حدث العكس كنا سنكون أفضل بكثير في الدوري، ولدينا عناصر جيدة للغاية في الفريق، وجهاز فني قوي”.
وعن المنافسة على لقب الدوري: “حلمي أن يتوج الاتحاد بلقب الدوري المصري أو الكأس وأنا رئيسًا للنادي، ولكن هذا يحتاج لإمكانيات معينة، والأهلي والزمالك في مكانة كبيرة للغاية”.
وأضاف: “نحن نقدم نتائج جيدة، ولكن الإمكانيات والمقومات المادية تحدد كثيرًا من الأمور، فمثلًا أعلى راتب للاعب في الفريق 3 ملايين جنيه، ويتواجد بجواره في الملعب لاعب آخر يحصل على 15 و30 مليون جنيه، والمنافسة في هذا الأمر صعبة للغاية”.
وبسؤاله عن رحيل رزاق سيسيه: “لاعب كبير ومهم في الاتحاد، وتربطني به علاقة جيدة، والموسم المقبل هو الأخير في عقده مع نادي الزمالك، ولا أعلم هل الأبيض سيحتاجه أم لا”.
وأضاف: “عقدت جلسة مع إبراهيم حسن مدير الكرة والسيد سالم لاعب الفريق، وجددنا عقد الأخير قبل مباراة المقاولون العرب، وسنعلن عن التفاصيل خلال 48 ساعة”.
واختتم: “سنعقد جلسة مع محمود رزق وخالد الغندور ومانجه، ونريد التجديد لهم في الفترة القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى