fbpx
أهم الأخبارالدوري المصري

نادر السيد: شريف إكرامي تخطى مرحلة “الواسطة”.. وخطأه أمام الرجاء لا يناسب تاريخه

علق نادر السيد حارس منتخب مصر السابق، على خطأ شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز في مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي ببطولة الكونفدرالية.
وكان شريف إكرامي سجل هدفًا في مرماه اليوم، بعد خطأ منه لعدم قدرته على إمساك الكرة، ليدخلها إلى مرماه ويتقدم لفريق الرجاء بالهدف الأول.
شاهد الهدف الأول للرجاء أمام بيراميدز وخطأ شريف إكرامي

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “حجم الخطأ بحجم شريف، إذا كان حارس مرمى صغير متوقع منه هذه الأخطاء فهذا شىء طبيعي، ولكن الخطأ عندما يكون من حارس كبير يمتلك تاريخ وحقق بطولات مع النادي الأهلي فهذا معناه أنه خطأ فادح وجسيم”.
وتابع: “شريف لا يشارك (بالواسطة)، هو تخطى هذه المرحلة، هو حارس مرمى سابق للأهلي وتربى داخل النادي واحترف في فينورد الهولندي ولديه تاريخ من البطولات”.
وأردف: “لا أعرف سياسة بيراميدز، هم ينفقون أموالا كثيرة وإذا فازوا بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وشاركوا في كأس العالم للأندية فلن تعود إليهم الأموال التي تم إنفاقها لأن الميزانية عالية جدًا”.
من جانب آخر، تطرق نادر السيد للحديث عن ملف التجديد لفرجاني ساسي مع الزمالك، وأوضح: “الزمالك كان يحقق بطولات قبل ضم اللاعب وبعده، وسيستمر في حصد البطولات، والفرق الكبيرة لا تقف على أي نجم مهم كانت قيمته”.
طالع | ثنائي من الزمالك وغياب الأهلي.. كاف يعلن التشكيل المثالي للجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا
وأتم: “إذا نجحت إدارة الزمالك في تجديد تعاقده بما يتناسب مع قدرات النادي فـ أهلا وسهلا، وكان يجب فتح مفاوضات التجديد معه منذ بداية الموسم الماضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى