fbpx
أهم الأخبارالدوري المصري

بالصور.. جولة تفقدية لـ سيد عبد الحفيظ ولاعبي الأهلي في مستشفى الناس للأطفال

توجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، قائد الفريق وزملاؤه سعد سمير وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة بزيارة ظهر اليوم إلى مستشفى الناس لعلاج الأطفال.
وكان في استقبال وفد فريق الأهلي الذي ترأسه سيد عبد الحفيظ، الدكتورة أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي للمستشفى، ومحمد فرغلي، المدير العام لمؤسسة «الجود»، ومحمود البربري مدير المستشفى وهالة بايزيد، مدير الشراكات المؤسسية.
وحرص عبد الحفيظ ونجوم الأهلي علي القيام بجولة تفقدية في المستشفى شملت زيارة جميع الأقسام الداخلية والعيادات الخارجية، بالإضافة إلى وحدات الآشعة ووحدة العناية المركزة.
أشاد وفد فريق الأهلي بالإمكانات المتميزة التي تقدمها مستشفى الناس وأيضا طرق العلاج الحديثة التي ساهمت في شفاء الكثير من المرضى.
وكان النادي الأهلي قد وقع بروتوكول تعاون مع مستشفى الناس في نوفمبر الماضي.
طالع أيضا.. الأهلي يعلن عبر “بطولات” موقفه من إسناد مباراة الزمالك لطاقم تحكيم مصري
وأعرب سيد عبد الحفيظ، عن سعادته بزيارة مستشفى الناس، وذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقوم به النادي على كافة المستويات.

وقال عبد الحفيظ: “سعيد للغاية بالمستوى الطبي والخدمي الذي شاهدناه اليوم داخل مستشفى الناس والجهد المبذول من جانب الجميع داخلها من أجل المساهمة في علاج الأطفال”.
و أشاد عبد الحفيظ باستقبال المسئولين في المستشفى وعلى رأسهم الدكتورة أنيسة حسونة الرئيس التنفيذي، التي قامت باصطحاب وفد النادي في الجولة التفقدية داخل الأقسام المختلفة.
وشدد مدير الكرة بالأهلي على أن ما لمسه من وسائل علاج ووحدات مجهزة على أعلى مستوى يعكس مدى إصرار منظومة العمل داخل مستشفى الناس على النجاح في كل أهدافها والمساهمة بشكل فعال في علاج الأطفال وتحقيق أعلى نسبة شفاء.
ومن جانبه، أكد محمد الشناوي، على سعادته بالزيارة التي قام بها وفد فريق الكرة.

وقال الشناوي: “زيارتي وزملائي لمستشفى الناس اليوم ضمن وفد فريق الكرة بالأهلي، تأتي في إطار الدور الذي يقوم به النادي الأهلي على الصعيد الخدمي والمجتمعي”.
وأضاف : “الخدمات التي تقدمها المستشفى جديرة بالتقدير والاحترام، خاصة في ظل الجهد المبذول من الجميع من أجل الوصول لأعلى معدلات الشفاء بالنسبة للأطفال.
وأكمل : “نتمني الشفاء العاجل لكل الأطفال المرضى.. أمر صعب للغاية ان تشاهد طفلا يبلغ عدة أشهر فقط يتألم من المرض وأرى أنهم في حاجة إلى الدعم والمساندة في الظروف الصعبة التي يمرون بها مع صغر سنهم”.
واختتم الشناوي تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي لا يتأخر في القيام بدوره المجتمعي، ويجتهد دائما للمساهمة في هذا الاتجاه، خاصة أن دور النادي لا يقتصر على الجانب الرياضي فقط، لكنه يشمل جميع المجالات التي تخدم المجتمع المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى