fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

جناح تشيلسي السابق يهاجم لاعبي ليفربول: بعضهم عانوا من صداع “الكحول” أمام ريال مدريد!

انتقد جناح نادي تشيلسي الأسبق، داميان داف، المستوى الذي ظهر عليه لاعبو ليفربول في مباراة الأمس، الثلاثاء، أمام ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ولم يقدم ليفربول المستوى المنتظر منه أمام ريال مدريد وخسر على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بنتيجة 3-1، وتنتظره مباراة العودة في “أنفيلد” إذا حقق الفوز 2-0 سيتأهل إلى المربع الذهبي.
اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو: كان يمكننا الفوز بنتيجة أكبر على ليفربول

وتحدث داف عن رأيه في مستوى ليفربول خلال المباراة في تصريحات لشبكة “RTE Sport” الإيرلندية، وقال: “لقد كان فظيعًا ومروعًا”.
وتابع: “كما قلت في الشوط الأول، كان أسوأ أداء رأيته من ليفربول هذا الموسم”.
وأضاف: “ربما كنت أمنحهم الفرصة للعودة في أنفيلد ولكن في حالة إذا كان الملعب ممتلئا بالجماهير، كما فعلوا مع برشلونة قبل عامين”.
وواصل تصريحاته: “لكن بعد ما حدث في هذه المباراة، يمكنني القول إنه من المستحيل فالأمر منتهي، يكون لديك الفرصة عندما تشعر من اللاعبين بالرغبة والشغف لتحقيق الفوز”.
واستمر: “بالطبع، شعرت كما لو كانت المباراة في ملعب تدريب وليس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن ريال مدريد كان الأفضل وظهر لاعبو ليفربول كما لو أنهم يخوضون حصة تدريبية البعض منهم يعانون من صداع الكحول والبعض الآخر تناول الكثير في وجبة الإفطار وبعضهم لم يقوموا بعمليات الإحماء”.
وأتم: “لقد كانوا مروعين، سيئين للغاية، لا أعرف كيف ظهروا بهذا الأداء، بصراحة لا أعرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى