fbpx
أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

رسميًا.. دي بروين يمدد عقده مع مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي، عن تمديد عقد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، كيفن دي بروين، حتى يونيو 2025.
ويعد دي بروين أحد أفضل اللاعبين المتواجدين في كتيبة المدرب بيب جوارديولا، ويلعب في مانشستر سيتي منذ عام 2015.
ووقع البلجيكي الدولي على عقد لمدة عامين إضافيين ليستمر داخل ملعب “الاتحاد” لمدة 4 سنوات أخرى في النادي الذي حصل معه على الدوري الإنجليزي مرتين وكأس الرابطة 4 مرات وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة.
اقرأ أيضًا.. مدرب دورتموند بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي: المهمة لم تنتهِ وسنقلب النتيجة في ملعبنا

⚠️ DEFENDERS BEWARE ⚠️We’re thrilled to announce @DeBruyneKev has signed a contract extension until 2025! ⚡️Tap to read the full story ⬇️🔷 #ManCity | https://t.co/axa0klD5re
— Manchester City (@ManCity) April 7, 2021
وعلق دي بروين على التمديد مع مانشستر سيتي، وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة في هذه اللحظة”.
وتابع: “منذ انضمامي إلى مانشستر سيتي، شعرت أنني في بيتي، أحب الجماهير، لقد استقرت عائلتي أيضًا هنا في مانشستر سيتي وتطور أدائي بشكل ملحوظ”.
وأضاف: “مانشستر سيتي يوفر لي كل شيء أحتاجه، لذلك لم أتردد أبدًا في التوقيع على عقد التمديد لأنني أشعر بأن في انتظارنا مستقبل مبهر”.
وواصل تصريحاته: “بيب وأنا نرى كرة القدم من نفس المنظور، وعلاقتي به جيدة للغاية وأعتقد أن هذا أمر مهم بالنسبة لي”.
وأتم: “كل تركيزي الآن هو إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، كانت نتائجنا وأدائنا ممتازين ولكن نريد أن ننهي الموسم بالألقاب التي نستحقها”.

زر الذهاب إلى الأعلى