fbpx
أهم الأخبارالدوري الأوروبي

سولشاير: منافسة دي خيا وهندرسون في صالح مانشستر يونايتد.. وننتظر قرار الطبيب بشأن راشفورد

أكد أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على صعوبة مواجهة غرناطة، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.
مانشستر يونايتد يواجه غدًا الخميس، نظيره غرناطة الإسباني، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب لوس كارمينيس.
سولشاير تحدث في المؤتمر الصحفي: “لقد شاهدت مباريات غرناطة مؤخرًا، إنهم فريق قوي هجوميًا، ويمتلك لاعبين مميزين”.
طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد يفكر في تمديد عقد ماتا 
وأضاف: “فريقهم مليء بالخبرة، ولديهم الشخصية، لقد لعبوا مباريات كبيرة هذا الموسم، ومواجهتهم ستكون صعبة للغاية”.
وعن حالة ماركوس راشفورد، قال: “سنرى موقفه، لقد انضم إلى التدريبات هذا الصباح، ننتظر ما سيقوله الطبيب، إذا قال إن هناك مخاطرة في مشاركته، من الصعب أن نجازف به”.
وشدد: “لا يمكنني الكشف عن التشكيل الذي سيبدأ غدًا، ماركوس سيسافر معنا، ولكن لا نعرف هل سيبدأ أم سيكون على مقاعد البدلاء، لكنني لا أعتقد أنه يمكن أن يلعب 90 دقيقة”.
وأضاف: “نفس الشيء بالنسبة لحراسة المرمى، لدينا حارسان رائعان، هندرسون ودي خيا يقدمان مستوى رائعا، ليست لدينا أولوية بين الدوري والدوري الأوروبي، المباراة التالية دائما ما تكون الأهم”.
وتابع: “دي خيا ما زال حارسًا بارزًا، أنا سعيد بأنني أمتلك دافيد وكذلك هندرسون، وكلاهما يكون سعيد للآخر، وبالطبع المنافسة في صالح الفريق”.
وشاد بـ جرينوود: “هدف ماسون نتاج عن المجهود الرائع الذي يبذله مؤخرًا، يذكرني بالهدف الذي سجله رونالدو في روما، إنه يتطوّر من حيث التسديد بكلتا القدمين، ويتعلم من زملائه دائمًا”.
وعن حالة إيريك بايلي: “لايزال في ساحل العاج، لن يعود الآن يحتاج إلى أن تتحوّل نتيجة مسحته إلى سلبية قبل أن يعود إلى انجلترا، ونتمنى أن يكون ذلك في أسرع وقت”.
وعاد بالحديث عن لقاء غرناطة: “خارج ملعبنا فزنا على ميلان وريال سوسيداد في هذه البطولة، وتعادلنا على ملعبنا، أتمنى أن تستمر رغبتنا في الفوز خارج ملعبنا، يمكن لهذه المباراة أن تمنحنا فرصة كبيرة إذا حققنا نتيجة إيجابية”.
وأوضح موقف مارسيال: “أنتوني بدأ التعافي من الإصابة، إذا رأيناه قبل نهاية الموسم سيكون جيد جدًا، ربما اندهش إذا شارك معنا مجددًا، إنه يريد العودة بأسرع ما يمكن، ونحن كذلك، بشرط عدم المخاطرة”.
واختتم: “عندما تكون جزءًا من مانشستر يونايتد، سيكون هناك دائمًا منافسة على الأماكن، لقد كنت هنا مهاجمًا في وجود لاعبين كبار، روني وشيرنجهام ويورك، لكنني كنت أحاول دائمًا اثبات نفسي للمدرب”.

زر الذهاب إلى الأعلى