fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

فرديناند يهاجم دفاع ليفربول بعد السقوط أمام ريال مدريد: ارتكبوا كل الأخطاء

هاجم مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق، ريو فرديناند، الحالة التي ظهر عليها مدافعو ليفربول في مباراة ريال مدريد بذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وخسر ليفربول الجولة الأولى على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد ويحتاج للفوز بهدفين في العودة على ملعب “أنفيلد” من أجل التأهل إلى المربع الذهبي.
ولكن حالة دفاع ليفربول كانت سيئة للغاية أمام مهاجمي ريال مدريد وتسببت في منح بعض الهدايا للملكي لتسجيل الأهداف كما حدث في الهدف الثاني الذي أحرزه ماركو أسينسيو.
اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول بعد الخسارة من ريال مدريد: هدف محمد صلاح يعطينا الأمل في مباراة الإياب

وعلق فرديناند على أداء مدافعي ليفربول في تصريحات لشبكة “BT Sport” البريطانية، وقال: “لقد خدعتني مباراة آرسنال، أعتقد أن ليفربول قد عاد إلى مستواه القديم أمام ريال مدريد، لقد ارتكب لاعبوه أخطاءً في كل مكان خاصة الدفاع وتمت معاقبتهم”.
وأضاف: “في الهدف الأول، فينيسيوس يستحوذ على الكرة بدون أي ضغط من فيليبس الذي كان بطيئًا ويتماشى مع زميله في الدفاع (كاباك) وهذا أسوأ رد فعل عندما يكون أمامك لاعب مثل فينيسيوس”.
وتابع: “عين كروس مرفوعتان إذا فهو يخبرك كمدافع أنه سيلعب الكرة للأمام وعليك أن تكون مستيقظًا ولكن هذا ما لم يحدث وفينيسوس عاقبهم بالهدف الأول”.
وواصل تصريحاته: “اعتقدت في الشوط الأول أن ليفربول كان سيئًا للغاية، بدأوا الشوط الثاني بالشكل المطلوب ويبدو أنها تعليمات من المدرب بين الشوطين”.
واستمر: “لقد استعادوا أنفسهم وسجلوا هدفا خارج الأرض (محمد صلاح)، كنت أرى أن هناك فرصة للتعادل ولكن الهدف الثالث قتلهم”.
وأتم: “إذا كانت النتيجة قد انتهت بهدفين لهدف والعودة في أنفيلد ورغم غياب المشجعين كانت أفضل بكثير”.

زر الذهاب إلى الأعلى