fbpx
أهم الأخباركأس الخليج

فيديو | مؤمن زكريا: سعيد بدعوتي لحضور نهائي كأس الخليج الإماراتي.. وأتمنى تكرار مواجهة الأهلي والزمالك في إفريقيا

علق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، على دعوته من قبل رابطة الدوري الإماراتي لكرة القدم، لحضوره نهائي كأس الخليج الذي يجمع بين النصر وشباب الأهلي.
وكان سعيد الكعبي عضو مجلس إدارة رابطة الدوري الإماراتي، أعلن دعوة مؤمن زكريا لحضور مباراة نهائي كأس الخليج. طالع التفاصيل من هنا.
ومن المقرر أن يواجه فريق النصر نظيره شباب الأهلي، في التاسع من أبريل الجاري، على ملعب الشارقة، في نهائي بطولة كأس الخليج العربي.
وقال زكريا خلال تصريحات على الحساب الرسمي لـ”دوري الخليج العربي” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رأيت حب الناس في الإمارات وأشكر رابطة المحترفين على الدعوة لحضور نهائي الكأس وسعيد بهذه الدعوة”.
وأردف: “أتمنى أن يتأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبذلك يكون قد تأهل 8 فرق أقوياء وكل فريق له مشروع أن يحقق اللقب وستكون بطولة صعبة”.
وتابع: “أتمنى النهائي الإفريقي يكون بين الأهلي والزمالك وسأكون فخورًا لثاني مرة فريقين من مصر في النهائي وسأشجع الأهلي”.
وأكمل: “لعبت في الزمالك، هو ناد كبير وجماهير كبيرة ولم أقصر وحصلت معهم على بطولة الدوري ولقبي كأس مصر”.
وأتم: “كنت سأنضم لنادي الإمارات الإماراتي قبل ذلك، وكان هناك عرض من العين ولم يحدث نصيب وذهبت للدوري السعودي، كل الفرق الجيدة ولها شعبية، وأنا أتابع الدوري الإماراتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى