fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

كلوب: محمد صلاح منحنا طوق النجاة.. وهدفه الشيء الإيجابي الوحيد

اعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول، أنهم لم يستحقوا أي شيء في مباراة اليوم أمام ريال مدريد سوى الخسارة، مؤكدًا أهمية هدف النجم المصري محمد صلاح.
واستضاف ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.
أهداف مباراة ليفربول وريال مدريد

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أولًا وقبل كل شيء لم نستحق الفوز، لم نلعب جيدًا بدرجة كافية، هذا هو شاغلي الأول”.
وأضاف: “لم يكن الشوط الأول جيدًا بما يكفي، لقد استقبلنا أهدافًا ولم يساعدنا ذلك، كرة القدم هي لعبة حيث أن ارتكاب الأخطاء أمر طبيعي، ولكن عليك فعل ذلك في المساحات الصحيحة”.
وواصل: “يمكننا القيام بالهجمات المرتدة، ولكن إذا منحتها للخصم فهذا أمر صعب، الشيء الإيجابي الوحيد في هذه الليلة هو أننا سجلنا (هدف محمد صلاح)”.
وأردف: “إذا كنت تريد التأهل إلى نصف النهائي، فعليك أن تكون مستحقًا لذلك، لم نفعل ذلك الليلة خاصة في الشوط الأول، لم نلعب كرة قدم جيدة بدرجة كافية لإحداث المزيد من المشاكل لـ ريال مدريد”.
واستكمل: “جعلنا الأمر سهلًا للغاية بالنسبة لهم، لم نكن نستحق الكثير اليوم، ولكن تسجيلنا هدف وبما قدمناه في الشوط الثاني أمر جيد، كان يمنحنا طوق النجاة”.
وأردف: “استبدال كيتا في الشوط الأول؟ ليست قصة كبيرة، لا أحب ذلك، لم يكن الوحيد الذي استحق التغيير، كان الأمر تكتيكيًا، كان بإمكاني إجراء بعض التغييرات الإضافية في تلك اللحظة، لم يكن نابي هو المسؤول عن أدائنا في الشوط الأول، ولكنه لم يكن جيدًا”.
وتابع: “هل نستحق نتيجة أكثر من 3-1؟ لست متأكدًا من ذلك لكي أكون صادقًا، سجلنا هدفًا ثم كنا أفضل في المباراة، لم نكن متفوقين لكننا كنا أفضل بكثير، كان بإمكاننا التسجيل مرة أخرى، إذا لم نرتكب هذه الأخطاء مرة أخرى فهي مباراة جديدة، سنرى كيف ستكون النتيجة الأسبوع القادم”.

زر الذهاب إلى الأعلى