fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

كورتوا: حظي كان سيئًا أمام محمد صلاح.. وريال مدريد لم يحسم أي شيء بعد!

ألقى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، باللوم على الحظ، بعدما تمكن نجمنا المصري محمد صلاح جناح ليفربول، من إحراز هدفًا في مرماه بدوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد انتصر على ليفربول بثلاثة أهداف مُقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي الأبطال (طالع تقرير المباراة).

وقال كورتوا في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “لقد كانت مباراة جيدة بالنسبة لنا، وخاصةً في الشوط الأول، لقد سيطرنا عليهم جيدًا وسجّلنا هدفين”.
وأضاف: “لقد بدأوا الشوط الثاني بقوة أكبر وسجّلوا هدفًا، لقد كان حظي سيئًا بعض الشيء في هدف صلاح، لكننا بعد هدفهم الأول، حاولنا التحلي بالهدوء وسجّلنا الثالث”.
شاهد هدف محمد صلاح في ريال مدريد
 
وواصل: “هذه النتيجة جيدة بالنسبة لنا قبل مباراة الإياب، لأننا نعلم أن أنفيلد دائمًا ملعب من الصعب اللعب فيه”.
وأردف: “الكل قدم أداءً جيدًا حقًا، لأن ليفربول فريق صعب وكان علينا العمل بجد خلال الـ90 دقيقة، إنهم فريق قوي، ونحن بهذه النتيجة لم نحسم أي شيء بعد”.
اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول بعد الخسارة من ريال مدريد: هدف محمد صلاح يعطينا الأمل في مباراة الإياب
وأتبع: “نحن نثق في جميع لاعبينا، في شهر فبراير الماضي تعرضنا لتسع إصابات، ولكن الجميع كان مُستعدًا عندما كنا بحاجة إليهم، انتصارنا اليوم مهم للغاية قبل مباراة السبت المقبل ضد برشلونة”.
وأتم تصريحاته قائلًا: “كنت اعتقدت أنني سأقوم بالمزيد من التصديات بسبب القوة التي يتمتع بها ليفربول في المُقدمة، لكننا دافعنا بشكل جيد، إذا فعلنا ذلك في مباراة الإياب سأكون سعيدًا، ولكن أعتقد أن الأمر سيكون مختلفًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى