fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

مبابي بعد هدفيه أمام بايرن ميونخ: أحب أن أكون حاسمًا ضد الأفضل في العالم

أكد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أنه يحب اللعب ضد كبار النجوم وأن يكون حاسمًا لفريقه، وذلك بعد الفوز على بايرن ميونخ.
وسجل مبابي هدفين في فوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ (3-2)، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “آليانز آرينا”.
وقال مبابي لـ”RMC Sport” الفرنسية: “إنه أداء جماعي رائع قبل كل شيء، كانت مباراة صعبة ضد أفضل فريق في أوروبا الآن، لكنها المباراة الأولى فقط في هذه المواجهة الكبيرة (ما زال هناك لقاء إياب)”.
واستطرد المهاجم الفرنسي: “لقد عانينا، لكننا عانينا كفريق واحد، كنا صلبين وتمكنا من جعلهم يعانون بفضل نقاط قوتنا”.
وأضاف: “نعود إلى باريس بابتسامة لكننا نركز على مباراة السبت في ستراسبورج، وسنهاجم في مباراة الإياب (الثلاثاء المقبل) بنفس الرغبة التي هاجمنا بها اليوم”.
اقرأ أيضًا.. دراكسلر: مبابي لا مثيل له.. ونسعى للفوز على بايرن ميونخ مع أو بدون ليفاندوفسكي
وأردف مبابي: “كما قلت في برشلونة، أحب هذه الأنواع من المباريات، لم تبتسم لي دائمًا لكنني لست هنا للاختباء، أحب لعب هذه الأنواع من المباريات وأن أكون حاسمًا لفريقي”.
وواصل موضحًا: “أحب اللعب ضد أفضل اللاعبين في العالم، ومانويل نوير هو أحد أفضل الحراس في التاريخ، لم أشعر بأي ضغط، لم أتمكن من التسجيل ضده في النهائي الموسم الماضي، لكنني آمل أن أتمكن من القيام بذلك مرة أخرى”.
وأكمل مبابي: “أرادني المدرب أن أغلق الخطوط وألعب في العمق لأجعلهم يركضون بطول خطوط الملعب، وأن أكون نقطة ارتكاز”.
وأتم: “كنت على مستوى التحدي وعملت بشكل جيد اليوم، سيكون علينا التعامل مع مباراة الإياب بثقة مثل اليوم، حتى لو كان خصمك فريقًا رائعًا، لكن عندما تلعب دوري الأبطال فإنك تلعب فقط ضد فرق رائعة”.
ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

زر الذهاب إلى الأعلى