fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

ألتينتوب: ريال مدريد سيفتقد راموس إذا رحل.. ويجب تقديره جيدًا في عقده الجديد

يرى لاعب نادي ريال مدريد السابق، حميد ألتينتوب، أن زميله السابق في الملكي سيرجيو راموس، يستحق المزيد من التقدير في عقده الجديد إذا استمر داخل قلعة “سانتياجو برنابيو”.
وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، وهناك رغبة من النادي بالتجديد، لكن الإسباني يرفض نظرًا لوجود انخفاض في راتبه السنوي.
اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يوجه إنذارًا إلى ليفربول وكلوب بشأن رحيله

وتحدث ألتينتوب عن راموس في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، وقال: “احترم سيرجيو كثيرًا، هو يستحق كل التقدير والاحترام على كل ما قدمه لهذا النادي”.
وتابع: “يجب أن يُقدَر جيدًا في العقد الجديد، وإذا رحل سيفتقده ريال مدريد كثيرًا”.
وأضاف: “يمتلك راموس كل صفات القائد التي تحفز الجميع من أجل الفوز بالمباريات والألقاب، مسيرته مذهلة وليس من السهل البقاء في ريال مدريد لمدة 15 أو 16 عامًا بنفس المستوى”.
وعن رأيه في فينيسيوس، أسينسيو ورودريجو لقيادة هجوم ريال مدريد في المستقبل، قال: “أعتقد أن هناك فرصة أمام النادي لبناء فريق جديد من لاعبين صغار، بعدما أنفقوا الكثير من الأموال على المواهب لتطويرهم، وحان الآن وقت الدفع بهم”.
واختتم تصريحاته بالإدلاء برأيه حول الرباعي كروس، مودريتش، بنزيما ومارسيلو: “ليسوا لاعبين جيدين فحسب، بل قادة يتمتعون بشخصية رائعة، إذا بحثت في سوق الانتقالات عمن يعوضهم لن تجد مثلهم بنفس الصفات، وإذا وجدت سيكون ثمنهم باهظًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى