fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أوروبا

دراكسلر: مبابي لا مثيل له.. ونسعى للفوز على بايرن ميونخ مع أو بدون ليفاندوفسكي

أكد الألماني جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان صعوبة المواجهة أمام بايرن ميونخ، بعد الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.
باريس سان جيرمان فاز بنتيجة 3-2 في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على بايرن ميونخ، بملعب “آليانز آرينا”.
وفي حديثه إلى “RMC Sport”، و”BT sport” قال دراكسلر: “أعتقد أن هذه النتيجة جيدة جدًا بالنسبة لنا، وليس من السهل الفوز هنا”.
وأضاف: “لقد عانينا اليوم ولكن الجميع كان يجري في الملعب، نحن سعداء للغاية، لكنها كانت المباراة الأولى فقط، لذا سنواصل العمل”.
وأكد: “أنا سعيد لأنني لعبت 90 دقيقة في بلدي ألمانيا، لكن الأهم هو الفوز، وسنعود إلى باريس سان جيرمان بابتسامة”.
اقرأ أيضًا.. داجبا يكشف عن حديث بوتشيتينو مع لاعبي باريس سان جيرمان بين شوطي مباراة بايرن ميونخ
دراكسلر امتدح زميله كيليان مبابي، قائلًا: “هذا ما يوجد من أجله مبابي، لأنه يتمتع بجودة لا مثيل لها في العالم، نحن بحاجة إلى سرعته في الوقت الحالي، لديه فرص ويسجل، هذا مهم حقًا بالنسبة لنا، خاصة ضد بايرن ميونخ”.
ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وتابع الألماني: “كان من الصعب الدفاع وفي النهاية كان لدينا الكثير من الجودة في الهجوم، من الصعب مقارنة هذا بـ(نهائي الموسم الماضي)، لكن لدينا هدفين وكان من المهم أن نفوز”.
وعن مباراة الإياب، شدد دراكسلر: “الإياب؟ سيكون من الصعب جدًا مواجهة بايرن ميونخ مرة أخرى، من الصعب التحدث عن تلك المواجهة الآن، سنعود إلى باريس ونحلل كل شيء بهدوء ونعد خطة للإياب”.
وأتم: “كان لدينا الكثير من العمل الشاق لأن طريقة لعبهم خطيرة، مع أو بدون ليفاندوفسكي، سنحاول الفوز في باريس والتأهل إلى الدور التالي”.
يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ للإصابة ولم يشارك في لقاء الليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى