fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

سيمبا عن خماسية الأهلي: أصبحنا أقوى وهدفنا الفوز على حامل اللقب في مصر

أكد نادي سيمبا متصدر المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا على رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراة الجولة السادسة والأخيرة.
ويحل النادي التنزاني ضيفًا على ملعب “الأهلي we السلام” يوم غدًا، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”.
اقرأ أيضًا.. صور | استادات تعلن الشكل الجديد لملعب الأهلي والظهور الأول أمام سيمبا

وعلق المتحدث الرسمي لنادي سيمبا، الحاج مانارا، على المباراة المنتظرة، وقال في تصريحات لموقع “جول” النسخة الإفريقية، وقال: “كفريق كبير، سيمبا يريد تحقيق نتيجة إيجابية أينما كان يلعب، لذا فإن هدفنا الرئيسي هو جمع أكبر عدد من النقاط وهذا لن يتغير في مصر”.
وتابع: “الأهلي يريد أن يثبت أن خسارته في دار السلام كانت مؤسفة، ولكن سيمبا يريد أيضًا أن يثبت أنه الأفضل ونستحق الفوز في المباراة الأولى، وحصدنا للنقاط الثلاث على ملعبنا لم يكن صدفة، ولدينا ما يلزم لهزيمتهم مرة أخرى، ولما لا؟”.
وأضاف: “استعدينا بشكل جيد للمباراة، والمدرب (ديديه جوميز) أكد على أنه هناك بعض التغييرات على تشكيل الفريق ولكن لن تؤثر على خطتنا للفوز بالمباراة”.
واستمر: “بالطبع، نجحنا في التأهل كمتصدر للمجموعة ولكن لدينا هدف آخر نلاحقه وهو الفوز خارج أرضنا في مصر على حامل اللقب”.
وواصل: “في المرة الأخيرة التي كنا بها هنا تلقينا 5 أهداف، ولكن مباراة الغد مختلفة، نريد أن نبذل قصارى جهدنا ولا نخذل بلدنا وإثبات أنه بإمكاننا تحقيق نتيجة إيجابية في أي مكان”.
وأتم: “منذ الخسارة 5-0 قبل عامين، تغير الكثير وتعاقدنا مع لاعبين رائعين وأصبحنا أقوى من الناحية الذهنية وهناك انسجام تام بين الجميع”.

زر الذهاب إلى الأعلى