fbpx
أهم الأخبارالدوري الاسباني

شوستر: لا يوجد فريق مفضل للفوز بالكلاسيكو.. وأتمنى تتويج أتلتيكو مدريد بالليجا

يرى بيرند شوستر، أسطورة الكرة الألمانية، ولاعب ريال مدريد وبرشلونة الأسبق، أنه لا يوجد فريق مفضل للفوز في مباراة الكلاسيكو يوم السبت.
ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة في الكلاسيكو يوم السبت بالدوري الإسباني، في مباراة تحدد شكل المنافسة على الليجا بشكل كبير.
طالع أيضًا.. لاعب ريال مدريد السابق يوجه نصيحة لـ راموس بشأن مستقبله
وقال شوستر في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “هذه المباراة ليس لدي فريق مفضل للفوز، كلاهما الآن في حالة جيدة، ستكون مباراة عالية الجودة”.
وأضاف: “هناك الكثير من المباريات المتبقية، إذا كانت الهزيمة بمثابة ضربة قوية لفريق في الموسم”.
وعن الفريق المفضل للفوز بالدوري، قال شوستر الذي لعب لـ أتلتيكو مدريد أيضًا: “سأكون سعيدًا إذا فاز أتلتيكو مدريد باللقب بعد فترة طويلة، إنهم يستحقون ذلك”.
وأردف بالحديث عن ليونيل ميسي: “لن تكون آخر مباراة كلاسيكو له، لا أراه في فريق آخر، رئاسة لابورتا للنادي ستجعل ميسي يوافق على الاستمرار، أعتقد أنه سيستمر لأنه يرى فريقًا شابًا جائعًا للفوز، ويشعر أنه قائد هذا الفريق”.
وعن مواطنه توني كروس: “توني واحد من أفضل اللاعبي في ريال مدريد، الثلاثي الذي شكله مع كاسيميرو ومودريتش، من بين الأفضل في تاريخ كرة القدم”.
واختتم بالحديث عن راموس: “جميع ما يدور خلال الفترة الحالية تكهنات، يجب أن يكون هناك شيء حاسم، راموس فقط من سيتخذ قراره بنفسه”.

زر الذهاب إلى الأعلى