fbpx
أهم الأخبارالدوري الفرنسي

ماكمانمان: مبابي وريث شرعي لعرش ميسي ورونالدو وعليه مغادرة باريس سان جيرمان

يواجه باريس سان جيرمان معضلة في ما إذا كان بإمكانهم بناء مشروع يتعايش فيه مبابي ونيمار على نفس المستوى، ويرى نجم ليفربول السابق ستيف ماكمانمان، أنه يجب على النادي الفرنسي اختيار أحدهما للبقاء، وليكون النجم الذي يبنى فريقًا من حوله.
وأبدى ماكمانامان إعجابه بمبابي، خاصة بعد ثنائية المهاجم الفرنسي أمام بايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، بالمواجهة التي حسمت بفوز باريس سان جيرمان  (٣-٢).
وقال ماكمانامان في تصريحاته لـ”BT Sport”: “لا أعرف ما إذا كان بإمكان مبابي الاستمرار في التقدم في باريس سان جيرمان أم لا”.
وأضاف: “إنه لاعب كرة قدم رائع، إنه وريث شرعي لعرش كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أرقامه رائعة، أعتقد أنه بحاجة للذهاب إلى فريق أكثر إحكامًا، ليس مجرد فريق يضم اثنين من النجوم، بل مجموعة موحدة تنقله إلى المستوى التالي”.
اقرأ أيضًا.. ليوناردو يُعلق على مستقبل نيمار ومبابي مع باريس سان جيرمان

وأردف ماكمانمان: “ربما يكون من الغريب بعض الشيء قول ذلك بعد النظر لما حققه بالفعل، لكنني أشعر أنه إذا لعب مع بايرن ميونخ فسيظل ممتازًا، وسيتجاوز أرقام ميسي”.
 وأكمل: “في باريس سان جيرمان يبدو أن اللاعبين أقوى من أي شخص آخر، وهذا أمر سيء في بعض الأحيان، يبدو أنهم متغطرسون للغاية، إذا تمكنوا من الفوز بدوري أبطال أوروبا، فربما يصبح كل شيء معقدًا”.
وأكد: “لا أرى أي شخص يستطيع السيطرة عليهم، حدث الشيء نفسه مع توخيل والمدربين السابقين، إذا حدث شيء في الفريق، يتم تغيير المدرب ويصل مدرب جديد، نيمار هو رقم واحد في تلك المجموعة، لا يمكن السيطرة عليه، ومبابي هو الثاني”.
واستطرد ماكمانمان: “واحد من مبابي أو نيمار سيضطر للرحيل، إذا كنت من باريس سان جيرمان، فستريد الاحتفاظ بمبابي الفرنسي وبناء فريق حوله، ثم الحصول على مجموعة تتجاوز فردين أو ثلاثة أفراد عظيمين”.
وفقًا لكواترو وإذاعة كادينا سير، اتخذ مبابي بالفعل قرارًا بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والرحيل هذا الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى