fbpx
أهم الأخباردوري أبطال أفريقيا

مران الأهلي | موسيماني يحاضر اللاعبين.. ومشاركة والتر بواليا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني المُقرر إقامتها في دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي يواجه نظيره سيمبا التنزاني في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات في المسابقة القارية.
طالع أيضًا.. مدرب الأهلي: نعتبر مباراة سيمبا “رد اعتبار”.. وسنمنح الفرصة لغير الأساسيين
وقبل انطلاق المران حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ركز خلالها على نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا، بالإضافة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب، وفقًا للخطة التي وضعها الجهاز الفني للمباراة.
وبعد ذلك خاض الفريق فقرة بدنية خفيفة، قبل أن يركز المدير الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سيمبا غدًا.
وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة والتر بواليا مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد خضوعه للكشف الطبي والتأكد من جاهزيته.
وكان بواليا قد تعرض لكدمة خفيفة في التقسيمة الثانية التي خاضها الفريق خلال تدريبات أمس، وهو ما استدعى خروجه من الملعب، وخضوعه للفحص الطبي، وأجرى جلسة علاج طبيعي واستشفاء تحت إشراف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، للتخلص من آلام الكدمة.
جدير بالذكر أن الأهلي حسم تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى