fbpx
أهم الأخبارالدوري الالماني

هارجريفز: المال لن يحسم وجهة هالاند.. وانتقاله إلى برشلونة قد يكون مهمًا لبقاء ميسي

يرى لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الأسبق، أوين هارجريفز، أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، لن يحسم المال وجهته المقبلة في الميركاتو الصيفي.
ويرتبط اسم هالاند بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على رأسها برشلونة، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ولكن حتى الآن، لم يتقدم أي نادٍ بعرض رسمي لضمه.
اقرأ أيضًا.. مدرب هالاند السابق ينصحه بالانتقال إلى ليفربول ويعدد مميزاته

وتحدث هارجريفز عن مستقبل النرويجي في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “مستقبل هالاند لن يكون مرتبطًا بالمال وإنما بهدفه المقبل في مسيرته الكروية”.
وتابع: “إيرلينج انتقل من النرويج في بداية مسيرته إلى سالزبورج ليطور مستواه الفني والبدني، وهو ما فعله بانضمامه إلى بوروسيا دورتموند إذا هالاند لن ينتقل إلا لنادٍ جديد يمكن أن يتطور به”.
وأضاف: “أعتقد أنه إذا ذهب إلى برشلونة، فسيبقى ميسي، وهذا يعني مدى أهميته”.
واختتم: “رحيل هالاند لن يكون سهلًا، لأن بوروسيا دورتموند لا يريد أن يخسره ولذلك يطلب أموالًا طائلة (180 مليون يورو) لبيعه في الصيف المقبل، إذا انتقل إلى فريق آخر سيسجل المزيد من الأهداف، لأنه مهاجم موهوب بالفطرة بجانب مبابي ولكن على الرغم من ذلك لم يصلا بعد إلى مستوى ميسي ورونالدو لكنهما في المرتبة التالية لهما”.

زر الذهاب إلى الأعلى