fbpx
أهم الأخبارالدوري الأوروبي

أرتيتا: قدمنا كل شيء أمام سلافيا براج.. لكن افتقدنا اللمسة الأخيرة

اعترف المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، أن فريقه عانى أمام سلافيا براج التشيكي، في مسابقة الدوري الأوروبي.
آرسنال تعادل بهدف لمثله في الوقت القاتل أمام سلافيا براج، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب “الإمارات”، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي اليوروباليج (طالع تقرير المباراة).
وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “لقد افتقدنا للمسة الأخيرة أمام المرمى، خلقنا فرصًا كبيرة، وكان يجب علينا وضعها في الشباك، ولكننا لم نتمكن من ذلك”.
وأضاف: “اليوم أعتقد أن اللاعبين قدموا كل شيء على الإطلاق، لكننا واجهنا خصمًا صعبًا، كنا أكثر عدوانية منهم، ولكننا لم نقم بما يكفي أمام المرمى”.
اقرأ أيضًا.. أرتيتا بعد تعادل آرسنال أمام سلافيا براج: ارتكبنا أخطاء لا ينبغي فعلها
وواصل: “أنا لدي اعتقاد بأنه يمكننا الذهاب إلى مباراة الإياب والفوز بها، ويجب علينا أن نتحلى بعقلية الفوز من أجل تسجّيل الأهداف هناك”.
وبسؤاله “هل فهم أوباميانج لماذا لم يبدأ كأساسي؟”، أجاب: “لا يُمكنني التحدث مع الجميع على حدة كل أسبوع، نحاول التحلي بالشفافية والتواصل مع اللاعبين بأكبر قدر ممكن من الوضوح”.
وأتبع: “أتحدث مع اللاعبين من أجل أن يفهموا الدور الذي يلعبونه في المباراة، وأوباميانج عندما جاء ظهر بشكل جيد وكان مُلتزمًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى